أحيا نجم آراب أيدل الفلسطيني محمد عساف مساء يوم الاثنين حفلاً خيرياً في الأردن تحت رعاية الأميرة بسمة بنت طلال , وذلك بعد حفله الناجح في لاس فيغاس . وهذا الحفل هو احتفالية المستشفى التخصصي الأردني بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه . وخلال الحفل اختار شاب طريقة مختلفة للتعبير عن حبه لعساف فقام بإقتحام المسرح بالرغم من العدد الكبير من رجال الأمن المنتشرين على خشبته وقام بإحتضان الفنان محمد عساف بقوة ليعبر له عن محبته الخالصة. لكن بعض المتداولين للفيديو فسروا أن ماحدث هجوم وليس تعبير عن الحب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق